اختر اللغة
English
中文版
Italia
русский
tiếng Việt
ภาษาไทย
Melayu
हिंदी
Pilipino
العربية
Français
español
تصفح الفئات
شاحنة صهريج(74)
شاحنة لنقل المياه(95)
أوعية الضغط (شاحنة غاز البترول المسال)(37)
حريق(31)
تفريغ شاحنة(25)
شاحنة لجمع القمامة(105)
شاحنة الاسمنت السائبة(23)
شاحنة خلط الخرسانة(31)
هادم المباني(50)
شاحنة بضائع(137)
الاتصال بنا
الهاتف: 0086-0722-3229933 الثعلب: 0086-0722-7096999 البريد الإلكتروني: cj802@urspv.com،cj803@urspv.com إضافة: حدي...
اتصل الآن
منزل > أخبار > Industry News > لاحظ استخدام شاحنات مبردة يومي.....

أخبار

لاحظ استخدام شاحنات مبردة يوميا

  • الكاتب:تشانغ جي
  • الافراج عن:2017-04-25

1، ومقصورة السيارة يجب أن تبقى نظيفة، ويجب ورق التغليف لا يحتوي أرض الواقع؛ الحطام يمكن أن تعيق تدفق شفط الهواء أو المبخر. مبردة سيارة، يجب أن تبقى نظيفة مقصورة السيارة. منذ عمل مروحة المبخر، والهواء تعمم داخل المقصورة، مما أدى إلى قطع أو كسر الأوساخ الأرض وامتص مروحة المبخر. العمل لفترات طويلة، يسبب كمية كبيرة من الشوائب تسقط في ملف المبخر، مما يؤثر على تأثير التبريد وحدة التبريد. لأن يحيط فائف من قبل القليل من الشوائب، وانخفض الناتج في ملف التبادل الحراري. شاحنات مبردة وذلك بعد بضع سنوات ونحن سوف يشعر تأثير التبريد الأفضل أن تبدأ، بالإضافة إلى القضية نفسها، لأن لفائف قذرة بسبب. لذلك، لضمان أن تكون أرضية السيارة نظيفة هو المفتاح لضمان سير العمل العادي للوحدة التبريد.


2، التعامل السليم، وعندما فتح وإغلاق باب الثلاجة، من الممكن اختصار الوقت لفتح الباب؛ الستار ممكن باستخدام شريط تحميل وتفريغ البضائع. فاصل جافة لفصل (سلة فارغة) والمواد القابلة للتلف. من أجل التأكد من أن درجة الحرارة داخل البضائع للمركبات تسليم المدينة، فمن المستحسن استخدام الشريط الستار، لضمان التفريغ السريع (عندما لا تكون وحدات التبريد المغلقة)، وتكييف الهواء في مقصورة الركاب لن تبدد بسرعة. البضائع الممنوعة تخزينها في درجات حرارة مختلفة داخل مساحة المقصورة نفسه. يجب وضع مفصولة التقسيم. منذ يستخدم الثلاجة للحفاظ على درجة حرارة البضائع، وليس تهدئة مع، وبالتالي فإن مزيج من البضائع في درجات حرارة مختلفة، وسوف يؤثر على درجة حرارة الجسم، مما يؤدي إلى نوعية السلع المتضررة. عملية المناسبة واستخدام شاحنات مبردة، التحكم في درجة الحرارة البضائع هي المفتاح لضمان الجودة. أيضا التأكد من أن فيها معدات التبريد للعمل بشكل صحيح. يرصد حاوية العزل الحراري مماثلة إلى الحاوية الشاحنات المبردة، ولكن يفضل وجود تأثير العزل الحراري للمادة، والحد من المبادلات الحرارية. ريكو سويزهو الخاصة ذات الغرض لتذكير: كما الغذائية سلسلة الباردة لضمان جودة الأغذية القابلة للتلف لهذا الغرض، من أجل الحفاظ على بيئة درجة حرارة منخفضة لنظام سلسلة التوريد من متطلبات الأساسية، لذلك هو أعلى من المتطلبات العادية نظام النقل والإمداد العام، وبناء أكثر تعقيدا وينبغي أن يكون الاستثمار أكبر من ذلك بكثير، وهو مشروع ضخم.


3 يمكن، العملية الصحيحة تأكد من أن السلع التي يتم تخزينها ونقلها في حالة ممتازة. فقط الاستخدام الصحيح وتشغيل الشاحنات المبردة جيدة، لضمان سلامة نقل وتخزين البضائع. لأن الشاحنات المبردة مصممة للمنتجات الحساسة للحرارة المستخدمة، وبالتالي ضمان أن درجة الحرارة هي مفتاح سيارة مبردة. إذا كنت تستخدم أو سوف عملية غير سليمة تؤدي إلى السلع لا يمكن حفظ أو نقلها في حالة ممتازة.


4 وإصلاح وصيانة وقائية يمكن أن تقلل من تكاليف التشغيل. في الاستخدام العادي لدينا، ورعاية وصيانة المركبات وثلاجة لا ينفصلان. المرة الوحيدة والمعدات اللازمة لالرعاية المناسبة والصيانة، لضمان الاستخدام العادي للمعدات وإطالة عمر الجهاز. عادة ما يتم المحرك الشاسيه وفقا لصيانة وإصلاح وحدات الأميال وصيانة والتبريد هو تطوير وصيانة وفقا للساعات تشغيل المحرك. وحدة التبريد عموما 500-700 ساعة لإجراء أعمال الصيانة والإصلاح، وتحتاج إلى استبدال فلاتر الزيت، مرشحات الوقود، ومرشحات الهواء، وإيلاء الاهتمام للتحقق من ضيق من الحزام، نظام التبريد للكشف عن التسربات وهلم جرا، إلا أن العلامة التجارية الفردية الحالية من وحدات التبريد (مثل الولايات المتحدة الأمريكية الحرارية الملك) من أجل تلبية متطلبات حماية البيئة، للحد من الأضرار التي تلحق بالبيئة وتقليل انبعاثات المواد الضارة، وبالتالي فإن استخدام النفط الاصطناعية أو النفط شبه الاصطناعية لتحل محل النفط العادي، وبالتالي تمديد وقت الصيانة للمحرك، وعادة ما يكون ذلك مرة واحدة وفقا 2000 ساعة الصيانة. مما يقلل من انبعاثات النفايات النفطية. وبالإضافة إلى ذلك، من خلال الأدلة العلمية، من خلال استخدام هذا الزيت الراقية، وليس فقط للحد من البلى على المحرك، يمكن أيضا أن يقلل استهلاك الوقود للمحرك. ولذلك، صيانة وإصلاح العلمية، وليس فقط لضمان سلامة المعدات، ولكن أيضا تقليل تكاليف التشغيل.


5، التعبئة والتغليف المناسبة أمر بالغ الأهمية لحماية السلع. مربع البضائع المجمدة مع عدم وجود التهوية، والتهوية السلع القابلة للتلف مع الجدار الجانبي من منطقة الجزاء. يجب أن يكون حالة مقاومة للضغط. كما لا يسمح للبضائع المجمدة لديها الرياح التي تهب من السطح، سطح البضائع المجمدة لأن تهب الرياح، وفقدان الماء سيجعل البضائع، مما أدى إلى انخفاض جودة البضاعة. هذا العام وضعنا البلاد على سيسمح مبيعات الجزء الأكبر من المواد الغذائية المجمدة، ويجب أن تعبأ المبيعات هي الحقيقة. على السلع الطازجة بسبب خصائصها، والمنتج أثناء التخزين والنقل لا تزال في الحالة التنفسية، إن لم يكن جيد التهوية، والبضائع التالفة تتحول سيئة. يجب أن تضمن أن هذه السلع لديها التهوية الجيدة والتهوية.


6، يتم تعيين الحرارة في درجة الحرارة المطلوبة، 1.5 ساعة precooling عربات تفريغها الإبقاء على الحرارة داخل السيارة، وحدة التبريد مغلقة أثناء التعبئة والتحميل السريع. عند تحميل، يجب أولا قبل التبريد أو التسخين للنقل. لأن السيارة هي واقفة في الهواء الطلق، ودرجة حرارة المقصورة عادة درجة حرارة الغرفة. إذا كانت البضاعة التي يجري نقلها درجة حرارة لا تكون درجة الحرارة المحيطة، وتحميلها في مقصورة الشحن، ودرجة الحرارة المحيطة تؤثر على درجة حرارة تسليم البضائع، مما يؤدي إلى تغيير في نوعية تسليم البضائع. لذلك، قبل تحميل حجرة يجب أن يكون قبل تبريده إلى درجة الحرارة المطلوبة. ومع ذلك، عند تحميل (تفريغ نفسه) يجب أن تغلق وحدة التبريد. كثير من الناس لا تغلق عند التحميل والتفريغ البضائع وحدات التبريد، في الواقع، وهذا هو عملية خاطئة جدا. والسبب هو: عندما كنا قبل تبريد مقصورة الركاب، إن لم يكن إيقاف، فتح باب المقصورة، حيث تعمل مروحة المبخر وحدة التبريد، مروحة الأمامية هي ضغط إيجابي، في حين أن السطح الخلفي هو الضغط السلبي، وبالتالي فإن الهواء البارد من المقصورة العليا تخرج، في حين خارج سيتم امتص الجزء السفلي من الهواء الساخن بسرعة، مما أدى إلى الزيادة السريعة في درجات الحرارة في المقصورة، وإذا إيقاف بعد التحميل أو التفريغ، منذ توقف المروحة، يتوقف تدفق الهواء، ضغط الهواء داخل وخارج نفس المكان، مما يجعل الحرارة الخارجية سرعة الهواء تسليمها إلى المقصورة بطيئة نسبيا.


7، والسلع يجب أن يكون قبل تبريده إلى درجة الحرارة المطلوبة، وتحميل البضائع الاختيار درجة الحرارة؛ ويستخدم وحدة التبريد للحفاظ على درجة حرارة السلع والبضائع بدلا من تقليل درجة الحرارة. العديد من المستخدمين من الشاحنات المبردة لديهم مفهوم خاطئ، ويعتقد المبردة وحدة تبريد السيارة مجانية لتحميل البضائع في حجرة التجميد أو تسخينها إلى درجة حرارة التي يحتاجون إليها. لذلك، كانت درجة الحرارة أقل من نقل البضائع المطلوبة في المقصورة، ثم قم بتعيين لنقل التبريد وحدة درجة الحرارة التي يحتاجون إليها، من خلال بعض درجة الحرارة في الوقت الشحن قد انخفض أو ارتفاع درجات الحرارة التي يحتاجون إليها. ولكن الحقيقة هي عكس ذلك، ليس فقط في درجة الحرارة البضائع لا المنسدلة (أو لا ترتفع)، ولكن الضرر البضائع أو التدهور. لأن المبردة وحدة الشاحنات التبريد أقل من درجة حرارة البضائع، ولكن للحفاظ على درجة حرارة البضائع، فهو مثل لحاف نستخدم الماضي لبيع المشروبات الباردة، والتفاف البضائع. عندما البرد (الحرارة) مصدر خارجي عن طريق الإشعاع، التوصيل، الحمل الحراري لجسم السيارة، والهواء البارد في مهب حدة التبريد، والبضائع في العزل الحراري. ولذلك، عند تحميل، يجب أن تقاس الشحنات درجة الحرارة. إذا كانت درجة الحرارة وحدة التبريد نقطة مجموعة فوق أو تحت درجة حرارة البضائع، ودرجة الحرارة البضائع داخل المقصورة من الصعب تحقيق درجة الحرارة المطلوبة للنقل. ويجب أن تكون درجة حرارة التخزين ودرجة الحرارة نقل البضائع نفسها، إذا كانت البضاعة وتقلب باستمرار درجات الحرارة، وسيتم فقدان الرطوبة، وسوف تؤدي إلى تغييرات في نوعية السلع تحدث، مما أدى إلى الحياة الرف مختصرة من البضائع.


8، أكثر حتى من القدرة الفعلية من الوحدات المطلوبة، وعدم دوران الهواء كما سيكون السبب الرئيسي في تدهور السلع؛ البضائع حول أي إعاقة قد يؤدي إلى - "النقاط الساخنة". ويجب على شاحنات مبردة المؤهلين، ومقصورات سداسية ضمان أفضل تهوية والبضائع ستة الجانبين من دون أي عائق، دوران الهواء جيدة، ويمكن ضمان أن البضائع المنقولة في إطار متطلبات درجة حرارة مناسبة. وحدة التبريد في مهب الباردة (الساخنة) الغاز دخول المقصورة خارج الباردة (الساخنة) لعزل مصدر البضاعة، لحماية السلع. إذا حدث موقف حظر، فإن جزء من (الحرارة) مصدر البارد تذهب مباشرة لهذه المادة، مما يؤدي إلى تغير في درجة الحرارة من البضائع. ضمان مصاريع ذهابا وإيابا في حالة جيدة، لا تسد مدخل المبخر (الهواء العودة)؛ وعدم كفاية ذهابا وإيابا تنتج دوران الهواء البارد وتسبب بضائع غير النظامية الجليد على القمة.


9، يجب أن تكون مكدسة البضائع على جانبي منصة نقالة، شوميبرغ حزمة المواد لا يمكن التشبث البضائع فيلم البليت، وفيلم الحاجز تتدفق على السلع دوران الهواء باردة، غير مؤمن تحت الأرض البضائع. مصنوعة القضبان أرضية السيارة العامة المبردة من الألومنيوم مع الكلمة التهوية، ولكن بعض يست مبردة شاحنة محملة السكك الحديدية الألومنيوم، هو استخدام الكلمة وعدم الانزلاق شقة. عادة باعتبارها شركات النقل طرف ثالث أو شاحنة للشركات الألبان هو استخدام الأرضيات عدم الانزلاق مسطحة، ومجموعة متنوعة من المنتجات المناسبة لغرض النقل، أو سهلة لتنظيف الأرض. ومع ذلك، يجب توخي الحذر عند تحميل، تأكد من استخدام الوجهين البليت تحميل، لضمان تدفق الهواء البارد الأرض. طائرة شحن يمنع منعا باتا مكدسة مباشرة على الأرض.


10، لا تتراكم أمام السلع المبخر منفذ، وإلا فإنه سوف تعيق تدفق الهواء البارد، سدت فوق تدفق الهواء البارد من السلع سوف يؤدي إلى حدوث ماس كهربائي. الحفاظ على مسافة لا تقل عن 225 مم بين الجزء العلوي من البضائع وسقف السيارة. عند تحميل، والسلع لا تتراكم مرتفعة للغاية، يجب علينا ضمان درجة عالية من تحميل طائرة يست أعلى من ارتفاع منفذ. إذا تم حظر أمام منفذ أو البضائع من السلع قريبة جدا، لن تؤثر على درجة حرارة تخزين البضائع، ولكن أيضا تؤثر على سير العمل العادي وحدات التبريد. منذ يتم حظر منفذ الشحن والهواء (أو الهواء الساخن) لا ينتشر عادة في المقصورة، حتى أن ارتفاع درجة الحرارة البضائع المحلية. من ناحية أخرى، نظرا لتصميم وحدة تذويب التبريد هو استخدام بعض تذويب تحريض الهواء. عندما البضائع مع قريبة جدا من منفذ، فإن وحدة لفائف الداخلية فلاش صقيع المبخر (أو الجليد)، ثم عملية تبديل الهواء الاستقراء، فإن وحدة تدخل بسرعة حالة إزالة الجليد، وعندما ارتفعت درجة الحرارة لفائف إلى 9 درجات (درجة حرارة التصميم) لذلك، تذويب وضع حد فوري. وهكذا دورة التشغيل المذكورة أعلاه وحدة يحدث، فإنه لا المنسدلة مما أدى إلى درجة حرارة ظاهرة في السيارة. للجميع لمشاهدة الشعور الوحيد هو دائما وحدة إزالة الجليد متكررة. والحقيقة هي أن السلع يتم تحميل عالية جدا (أكثر من) نتيجة.